كيف تصنع سيارة تبدو أنها تساوي الملايين





0:00

ماثيو ماكنتيغارت، مالك فايدور باديكيتس:

لطالما كنت لا أملك المال، ولذلك إذا أردت شيئاً، يتوجب علي أن أصنعه بنفسي وأريد أن يكون الآخرون قادرين على ذلك أيضاً.

اسمي ماثيو ماكنتيغارت، وأنا أملك فايدور باديكيتس.

لدينا سيارة بتصميم فريد تبدو وكأنها تساوي مليون دولار، وقد أنتجناها بحيث يمكن لشخص عادي أن يصنعها مقابل سعر مقبول.

أفضل اسم لهذا هو إعادة الهيكلة.

فنحن نصنع سيارة جديدة من سيارة قديمة.

ننزع كل شيء ليبقى لدينا ما يشبه العظام العارية، المحرك، نظام الدفع، وهيكل السيارة. فتبقى لوحات القيادة كلها سالمة، وكذلك المحرك والأسلاك، ولا ننزع من السيارة سوى الأجزاء التجميلية.

طوال حياتي كنت أصلح سيارتي بنفسي، ثم قررت أن أصمم سيارتي الخاصة، بحيث تكون خاصتي بالفعل ولا تشبه أي شيء آخر.

أنا متحمس للغاية لأن السيارة التي صممتها، فايدور، سيتم استخدامها في فيلم Suicide Squad.

صنعت سيارة لأحد الزبائن في الجهة الأخرى من فلوريدا، وفيما كانت هناك صادف وجود شركة الإنتاج وقالت إنها رائعة ومثالية، تبدو وكأنها تساوي مليون دولار ولم يرها أحد من قبل.

أعتقد أنها تناسب فيلم Suicide Squad لأنها تبدو قوية حين تشاهدها على الطريق، إنها سيارة حادة الزوايا، فمها مفتوح وغاضبة.

أن أرى تصميمي الخاص على الشاشة الكبيرة أمر مثير بالفعل.

أفضل طريقة لأصف ذلك هو أنها أشبه بورقة اليانصيب. فقد أردت تصميم سيارة خارقة، ولكنني لا أجيد الرسم وليست لدي تجربة في التصميم، لذا شكلتها من الفلّين. لزمني الأمر عاماً ونصف، سبعة أيام اسبوعياً، قبل أن أحصل على سيارة مميزة.

لم أكن أملك أي شيء حرفياً حين انتهيت من صنعها. كل المال الذي كان لدي أنفقته على صناعتها. لقد كانت تلك المغامرة الأكبر التي أخوضها في حياتي، والآن فإن الناس أحبوا السيارة. لم يكن للأمر أن يكون أفضل من ذلك.

تعليقات